تحديث جديد قادم لـ Xbox Series X لتقليل وقت التشغيل

0

رغم مرور عامان تقريباً على إطلاق جهاز الجيل الحالي من اكسبوكس والذي يحمل اسم Xbox Series X بجانب سيريس اس، إلا أن مايكروسوفت ما زالت تعمل على تحديث الجهاز وتحسين أدائه.

فأحد مطوري اكسبوكس وعد اللاعبين بقدوم تحديث جديد للجهاز هدفه تسريع عملية تشغيل الجهاز التي ستتطلب حوالي 4 ثواني فقط مقارنةً بحاجته إلى 9 ثواني في الوقت الحالي. وذلك من خلال تقليل مدة العرض أو الأنيميشن الذي يظهر عند تشغيل الجهاز.

التحديث يجري الآن اختباره من قبل أعضاء برنامج المعاينة  Xbox Insider كما يتم تجربته على جهاز اكسبوكس سيريس اس، ومن المتوقع أن يتاح للعامة في شهر أغسطس المقبل.

ويبدو بأن أحد هؤلاء الذين يختبرن التحديث قام بنشر مقارنة عبر يوتيوب بين مدة التشغيل لأجهزة Xbox Series الحالية وهي 9 ثوان مقارنةً مع مدة تشغيل بعد التحديث والتي ستصبح 4 ثوان فقط.

da25c212b4.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

شاهد ايضا  تقرير: يوتيوب تختبر ميزة اللعب عبر الإنترنت
Leave A Reply

Your email address will not be published.