حنان شوقي عن محمد رمضان: أكره أفعاله ومستحيل اشتغل معاه!

0

هاجمت الفنانة المصرية حنان شوقي، النجم المصري محمد_رمضان، مؤكدة إنها تكره أفعاله، ولا تحب أن تتابع أعماله، ومن المستحيل أن تشاركه في عمل فني.

قالت حنان شوقي خلال لقائها مع المذيعة راغدة_شلهوب في برنامجها المذاع عبر قناة النهار، في فقرة اختيار بين نجمين، بعد تخييرها بين محمد رمضان وكريم عبد العزيز من حيث أحقية الحصول على لقب نمبر وان، لترد مسرعة: كريم_عبد_العزيز طبعًا، في رمضان شعرت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا.. شعرت أنه شال الوسط الفني على إيده وأن الوسط الفني تقيل.

وتابعت: لا أتابع محمد رمضان ولا أحب أتابعه، لا أستطيع أن أتابع شخصًا غير صادق، مع أنه لديه كارزما، لأنه طول الوقت بيمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق.

أضافت: لا أحب البني آدم الذي يجور على حق شخص ويأخذ بند على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم ويضيع كيان شخص طول الوقت عايش فيه، وذلك في إشارة منها لأزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

استكملت حنان شوقي: ده مش فنان الفن أرقى شيء في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو أعطاني ملايين، هو من فعل ذلك بنفسه، صعبان عليا بسبب غروره، أحيانًا المادة حينما تزيد النفس بتلعب مع البني آدم وتبدل صاحبها.

أوضحت: ينزل يشوف الناس بتقول عليه ايه، يجلس مع ابن الطيار، هو حتى لم يعتذر له، مختتمة: بكره أفعال محمد رمضان، بحب محمد رمضان البني آدم لكن بكره أفعاله، أنا بحب كل خلق الله اللي قلبه يحب ما يعرفش يكره.

نستغرب الهجوم العنيف الذي تشنه حنان على رمضان، ونشعر بإنها تفعل ذلك رغبة منها في اثارة الجدل والبلبلة من حولها بعدما اختفت طوال الأعوام الماضية ولم تقدم أي أعمال فنية تذكر، حتى أن البعض ظنها اعتزلت.

شاهد ايضا  تركيا تعلن عن عدد الطلاب الذين حصلوا على إجازة حفظ القرآن في 2023

حنان العائدة من الغياب لا يتذكرها أحد، ولا يرغب رمضان من الأساس بأن تشاركه أي أعماله، فكيف لها أن تصرح بإنها ترفض مشاركته الأعمال التمثيلية؟

مسكينة حنان شوقي تحاول الصعود على حساب رمضان وشهرته وجماهيريته الكبيرة!

Leave A Reply

Your email address will not be published.