إطلاق تليفزيونات BRAVIA XR Series A80K 4K OLED TV من سوني في الهند

29

أطلقت شركة سوني بالهند مجموعة BRAVIA XR OLED A80K من تلفزيونات OLED والتي تشمل ثلاثة إصدارات؛ إصدار XR-55A80K (55 بوصة) وإصدار XR-65A80K (65 بوصة) وإصدار XR-77A80K (77 بوصة).

وعلى ما يبدو، يسمح XR Triluminos Pro، الذي يعمل بمعالج XR Cognitive Processor، لـ A80K بالوصول إلى أكثر من مليار لون وتكرار كل واحدة بأصغر التباينات في الحياة الواقعية.

يتضمن أيضًا تحديث XR 4K وتقنية الحركة XR OLED لتشغيل الـ 4K. بالإضافة إلى انه يتضمن وضع ألعاب متخصص مع توافق HDMI 2.1، وكذلك 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية، ومعدل التحديث المتغير (VRR)، ووضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM)، ونغمة HDR التلقائية، ووضع اللعب التلقائي للاعبين.

هناك ايضًا تقنية Acoustic Surface Audio+، التي تصدر الصوت مباشرة من الشاشة. فتهتز ثلاثة مشغلات خلف التلفزيون لتوفير صوتيات تتحرك مع الشاشة. ويعمل مشغلان على الجانبين أيضًا على تعزيز الصوت عالي التردد، مما يؤدي إلى محادثة واضحة ونابضة بالحياة. تعمل مكبرات الصوت الفرعية الموجودة على اليسار واليمين على زيادة الجهير للحصول على تجربة صوتية منزلية غامرة.

ومع Dolby Vision و Dolby Atmos و IMAX Enhanced و Netflix Adaptive Calibrated Mode، يمكن للعملاء إنشاء سينما منزلية خاصة بهم مع تجربة بصرية وصوتية مذهلة.

هناك ايضًا تطبيق BRAVIA Core، والذي يتضمن أفلامًا فريدة محملة مسبقًا. يمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى خمسة أفلام حالية وسنة من البث غير المحدود مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التلفزيون على أوضاع IMAX Enhanced و BRAVIA CORE معايرة. يتم دعم وضع Dolby Vision و Dolby Atmos و Netflix Adaptive Calibrated بواسطة تلفزيونات A80K. تدعم السلسلة أيضًا Acoustic Surface Audio + و XR Surround.

وعلاوةً على ذلك، تدعم مجموعة BRAVIA XR OLED A80K من سوني كاميرا BRAVIA Cam.

شاهد ايضا  أنقرة: موقف اليونان ينتهك حقوق الأقلية التركية في تراقيا الغربية

بدءًا من اليوم، تتوفر جميع الإصدارات المذكورة أعلاه للشراء في جميع مراكز سوني والمتاجر الإلكترونية الكبرى وبوابات التجارة الإلكترونية في الهند، بينما من المقرر الإعلان عن أسعار وتوافر الإصدار مقاس 55 بوصة (XR-55A80K) قريبًا.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

Leave A Reply

Your email address will not be published.