إنتل تبدأ العمل على تطوير تحديث جديد لكرت الشاشة Arc Alchemist

38

أكدت أحدث التقارير على أن شركة إنتل قد بدأت العمل على تطوير تحديث جديد لكرت الشاشة Arc Alchemist نتيجة لخطط الشركة لتأجيل إطلاق الجيل الجديد Arc Battlemage.

بدأت شركة إنتل في التنافس مع AMD و Nvidia خلال الفترة الماضية في سوق كرت الشاشة، حيث كانت سلسلة Arc Alchemist أول إصدارات الشركة التي تستهدف الأجهزة المخصصة للألعاب.

ولقد أشارت تسريبات جديدة إلى أن إنتل تستعد لإطلاق تحديث لسلسلة كرت الشاشة Arc Alchemist لدعم أجهزة الحاسب الدفتري، وهي خطوة غير متوقعة من إنتل، حيث غابت كروت الشاشة المدمجة Arc Alchemist عن الأسواق لبعض الوقت.

أيضاً جاءت التفاصيل الجديدة حول تحديث كرت الشاشة عبر “RedGamingTech” والتي أوضحت أن تحديث Arc Alchemist سيقدم من إنتل في موعد أقرب لفعاليات CES العام المقبل، كما أكد على أن تأجيل الجديد Arc Battlemage هو السبب الرئيسي لخطط إنتل لإطلاق هذا التحديث.

وتعد Arc Battlemage الجيل الجديد من Arc Alchemist، ولقد رصد الجيل الجديد برمز “DG3 Elasti”، والتي تطور من إنتل لمنافسة AMD RDNA 3 وNvidia Lovelace.

من جانب أخر توضح التسريبات أن التحديث الجديد لكرت الشاشة يستهدف ترقية التردد بشكل خاص، كما تشير التوقعات إلى أن إنتل ستعمل على زيادة تكلفة الترويج للتحديث من كرت الشاشة لتحفير الشركات المصنعة لإستخدام التحديث الجديد من كروت الشاشة المدمجة في الأجهزة.

المصدر

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
appId : ‘{your-app-id}’,
cookie : true,
xfbml : true,
version : ‘{api-version}’
});

FB.AppEvents.logPageView();

};

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) {return;}
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

شاهد ايضا  “نسرين طافش” تستعين بكاتبة إماراتية؛ للردّ على أنباء انفصالها.. وزوجها يستخدم “الطاقة”!
Leave A Reply

Your email address will not be published.