مي عز الدين نجمة مسرح وبطلة تعاني في صمت! – خاص

0

في مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها، تحضر النجمة المصرية صاحبة الشعبية العريضة عربياً مي_عز_الدين، لتقديم أول عمل مسرحي لها في مشوارها الفني.

تواصل مي حالياً الجلسات التحضيرية مع مخرج ومؤلف العمل لتبدأ البروڤات قريباً في القاهرة، على أن تعرض المسرحية لأول مرة في موسم الرياض المقبل.

مي ستخوض تجربة المسرح لأول مرة في حياتها، وكلنا ثقة بإنها ستنجح وبجدارة خصوصاً إنها تمتلك قدرات تمثيلية لا ينافسها فيها أحد، وتلك القدرات تؤهلها لتكون نجمة مسرح من الدرجة الأولى وبإمتياز، ومن المعروف أن المسرح من أصعب أنواع الفنون، ولا يجيده إلا الفنان الحقيقي.. ومي فنانة حقيقية وممثلة محترفة.

إقرأ: هازال كايا بصورتها القديمة تكتسح!

تضع مي الآن كل تركيزها على بروڤات مسرحيتها الأولى، لكننا علمنا أن والدتها لا تزال مريضة، وتواجه مي معها بعض القرارات الطبية الهامة والتي تخص علاجها، ومع ذلك فإنها تضغط على نفسها وتتابع التحضيرات ولا تخبر أحد بكل الصراعات التي تدور بداخلها.

مي البطلة تحمل هم والدتها وتكتم بداخلها آلامها وتخفيها عن كل من حولها، تعاني بصمت، وتقف على قدميها وتضحك أمام الجميع وبداخلها دموع وهموم تهد الجبال!

نتمنى الشفاء أولاً لوالدة مي الإنسانة الخلوقة التي كبرت ابنتها وعلمتها ووقفت بجانبها في كل خطوة، وثانياً نتمنى لمي كل التوفيق في مسرحيتها التي ستنافس بها في موسم الرياض وواثقين إنها ستحقق النجاح الذي تطمح إليه والتي تستحقه كالعادة!

دينا حسين – القاهرة

شاهد ايضا  فرح يوسف: رفضت دخول زوجي الدين الإسلامي!
Leave A Reply

Your email address will not be published.