تحديث N64 من Switch Online مباشر (الإصدار 2.6.0) ، وإليك ما بداخله

0

الصورة: نينتندو لايف

تلقت مكتبة N64 الخاصة بـ Switch Online سابقًا تحديثًا يضيف Nintendo Classics سباق الأمواج 64ويقوم بتشغيل التطبيق حتى الإصدار 2.6.0.

لم تصدر Nintendo ملاحظات التصحيح لهذه التحديثات المعينة ، ولكن لحسن الحظ Nintendo Dataminer قبة الشوفان إنه هنا مرة أخرى ليكشف عن كل ما يجري وراء الكواليس. تحدث بعض الأشياء في النهاية الخلفية هذا الشهر – مع بعض التغييرات من إصدار الشهر الماضي ، بوكيمون لغز الدوري:

[NSO – Nintendo 64] تم إصدار الإصدار 2.6.0.
– إضافة Wave Race 64.
– قامت إصدارات NTSC والألمانية و PAL الفرنسية من Pokemon Puzzle League بإصلاح إعدادات العارض (تمت إزالة الإعدادات ذات الصلة بمخزن الإطارات الملون).
– الفرز الثابت لوضع إصدارات PAL بعد NTSC.

بصرف النظر عن هذا ، كانت هناك بعض التغييرات لاستخدام N64 في اليابان. بعض التغييرات الملحوظة روبوت مخصص V2.0 كما تم استبدال إعلانات فانتا في Wave Race 64 بشعار N64.

وفي الوقت نفسه ، كانت هناك بعض التغييرات الإضافية في اليابان. يبدو أنه تمت إزالة إعلانات Fanta في Wave Race 64.

مستخدم Dataminer و Nintendo Life لويجيبلود بتفصيل أكثر بقليل:

N64 Online Switch 2.6.0:
– تمت إزالة نظام Pokemon Puzzle League وشاهد ثنائي الفينيل متعدد الكلور و NRO (كود معاد تجميعه). ربما بعض التصحيح.
– تحديث Custom Robot V2 PCB و NRO.
– حل Wave Race 64 Rumble Pak (اليابان) محل إعلانات Fanta بشعار Nintendo 64.

يتبع هذا التحديث الأخير بعض التغييرات في الإصدار 2.4.0. يمكنك تعلم المزيد منا التغطية السابقة.

ما رأيك في أحدث الإصلاحات التي تأتي مع الإصدار 2.6.0؟ هل لاحظت أي شيء بنفسك؟ هل جربت خدمة حزمة التوسيع حتى الآن؟ اترك تعليقا أدناه.

شاهد ايضا  حزب العمال الكردستاني يتبنى هجوم أنقرة

dgpConsent.can(‘targeting’,function () { !function(f,b,e,v,n,t,s) {if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,’script’,’https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);fbq(‘init’, ‘2325732614399478’); fbq(‘track’, ‘PageView’); });

Leave A Reply

Your email address will not be published.