التسجيل في مجلس المناقصات سلطنة عمان 2023

0

التسجيل في مجلس المناقصات سلطنة عمان 2023، وفقًا للبيانات الواردة من الأمانة العامة لمجلس المناقصات في سلطنة عمان، يمكن للشركات والمؤسسات المتخصصة في الأعمال ذات الصلة التسجيل في المنصة الإلكترونية لإدارة المناقصات والمشتريات، يجب على الشركات التي تستوفي شروط التأهيل اللازمة للتسجيل إتمام عملية التسجيل خلال الفترة المحددة من يوم الاثنين 29 مايو 2023 إلى نهاية دوام الاثنين 12 يونيو 2023، يتطلب التسجيل الحصول على شهادة التسجيل الصالحة من مجلس المناقصات بدرجة ((الممتازة ، الأولى ، الثانية)، يعد التسجيل خطوة أساسية للمشاركة في المناقصات والمشتريات الحكومية في سلطنة عمان.

التسجيل في مجلس المناقصات سلطنة عمان 2023

ستُطلق الأمانة العامة لمجلس المناقصات لائحة تنظيمية جديدة، يهدف هذا التسجيل إلى إدارة المناقصات والمشتريات بطريقة شفافة ومنصفة، وزيادة فرص الشركات في المشاركة في عمليات المناقصات، يوفر مجلس المناقصات في سلطنة عمان فرصًا كبيرة للشركات للمنافسة والتفوق في السوق.

أهمية التسجيل في مجلس المناقصات سلطنة عمان

بغض النظر عن الحجم، فإن المؤسسات من جميع الأنواع تحتاج إلى الاستثمار في التسجيل في مجلس المناقصات للبقاء ذات صلة، إذا كنت لا تزال تتساءل لماذا يجب عليك تسجيل علامتك التجارية في مجلس المناقصات سلطنة عمان، فإليك بعض الفوائد التي ستحصل عليها.

  1. زيادة التميز: مع وجود العديد من الشركات التي تقدم خدمات أو منتجات مماثلة، يمكن أن يكون التفرد تحديًا. هنا يأتي دور التسجيل في مجلس المناقصات.
  2. القيم: قيمك وقصتك ووعد علامتك التجارية وأصول أخرى توفر طرقًا يمكنك من خلالها عرض تفردك، استغلال هذه العوامل لإنشاء نقطة فارقة يمكن أن يفصلك عن منافسيك

الشروط والمتطلبات للتسجيل في مجلس المناقصات

الشروط العامة: يجب أن تكون الشركة مسجلة قانونيًا وتمتلك ترخيصًا صادرًا عن الجهات المختصة في سلطنة عمان، يجب أن تكون الشركة قادرة على تقديم ضمان بنكي أو تأمين بقيمة محددة لتأكيد جدية التزامها بالعقود.

شاهد ايضا  الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التركية في 10 أسئلة

الوثائق المطلوبة للتسجيل

  1. نسخة من السجل التجاري للشركة.
  2. نسخة من ترخيص النشاط التجاري الصادر عن الجهات المختصة.
  3. نسخة من شهادة التأمين الصادرة عن شركة التأمين.
  4. نسخة من السجل الضريبي للشركة.
  5. نسخة من بطاقة الهوية للممثل القانوني للشركة.

خطوات للتسجيل في مجلس المناقصات

التسجيل الإلكتروني، للتسجيل في مجلس المناقصات سلطنة عمان 2023، يجب على الشركات القيام بالتسجيل الإلكتروني عبر الموقع الرسمي للمجلس. يتطلب ذلك إدخال المعلومات الأساسية للشركة مثل اسم الشركة وعنوانها ومعلومات الاتصال، بعد تقديم طلب التسجيل، سيتم إرسال رابط تأكيد إلى البريد الإلكتروني المسجل لإكمال عملية التسجيل.

تقديم الوثائق المطلوبة، بعد التسجيل الإلكتروني، يجب على الشركات تقديم الوثائق المطلوبة لإكمال عملية التسجيل، هذه الوثائق قد تشمل نسخة من سجل التجارة وشهادة ضريبة القيمة المضافة وشهادة السجل الضريبي وشهادة الاشتراك في الضمان الاجتماعي وغيرها من الوثائق المطلوبة حسب نوع الشركة.


تم نسخ الرابط

Leave A Reply

Your email address will not be published.