إخفاء رقم الهاتف تحديث مستقبلي بـ«واتساب»

12

أفاد موقع WABetaaInfo، الذي يتتبع آخر تحديثات واتساب، أن ميزة “مشاركة رقم الهاتف” قيد التطوير حالياً ضمن الإصدار التجريبي رقم 2.22.17.23، وستصل مستخدمي أندرويد في تحديث مستقبلي.

وشارك موقع “WABetaaInfo”، لقطة شاشة حول خيار مشاركة رقم الهاتف مباشرة داخل مجموعة فرعية من المجتمع، و بفضل هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من مشاركة أرقام هواتفهم مع مجموعة فرعية معينة من المجتمع، وبمجرد طرح الميزة المرتقبة سيتم تفعيلها بشكل افتراضي لإخفاء رقم هاتف المستخدم بعد الانضمام إلى المجتمع أو المجموعات على التطبيق.

ويخطط تطبيق واتساب لميزة أخرى تقوم بطرح سؤالاً على مستخدمي إصدار الأعمال “واتساب بيزنس”، عما إذا كانوا يريدون مشاركة أرقام هواتفهم عند بدء محادثة مع الشركات.

وسيقوم واتساب في بعض الحالات، بإخفاء رقم هاتف العميل تلقائياً عند إرسال رسالة إلى الشركات عبر النقر على خيار Click to WhatsApp، وأوضح “WABetaInfo”، أن جميع التفاعلات مع إعلان واتساب لن تكون مؤهلة لإخفاء رقم الهاتف.

ومن المهم ملاحظة أنه عند الاتصال بشركة معينة ويكون رقم الهاتف مخفياً، ففي تلك الحالة المحددة كما يحدث مع خيار حفظ رقم الهاتف على جهازك، سيظهر النظام الأساسي لـ واتساب إشعار للمستخدم يمكنه من اختيار مشاركة رقم الهاتف مع المجموعة الذي انضمام إليها مؤخراً.

ويشار إلى أن واتساب يعمل أيضاً على إعداد جماعي للموافقة على المشاركين الجدد قبل الانضمام إلى المجموعة، وتسمح ميزة “الموافقة على مشاركين جدد” لمسؤولي المجموعة بتحديد من يمكنه الانضمام إلى المجموعة، ويقال إنه سيتم إتاحة قسم جديد يحتوي على جميع الطلبات الحالية للمستخدمين الذين يرغبون في الانضمام إلى المجموعة، والذي من خلاله يمكن لمسؤولي المجموعة أما قبول الطلبات الواردة أو رفضها.

شاهد ايضا  كيفية إخفاء حالة الإنترنت على WhatsApp لحماية خصوصيتك
Leave A Reply

Your email address will not be published.