“شكلِك بالعربي ما بتفهمي وشكلو رح نلتقي بالمحكمي” – جريدة نورت

9

أعلن الشاعر الغنائي اللبناني أحمد ماضي عن مقاضاة مواطنته الفنانة إليسا بسبب طرحها أغنية ”أنا وبس“ الذي كتبها رغم النزاع القائم بينهما، والذي أشار خلاله إلى أنه لم يحصل على حقوقه المادية كاملة، فضلا عن تشويهها للأغنية، على حد وصفه.

وقال أحمد ماضي خلال مجموعة من التدوينات عبر حسابه  على تويتر قال فيها : “شكلِك بالعربي ما بتفهمي وشكلو رح نلتقي بالمحكمي” ثم كتب ”بيني وبينها فيه قضاء.. هونيك منكشف لوراق، ما رح اعمل متلا ورد عليها وأوقع بِالأخطاء“.

 وكانت إليسا قد أعلنت، خلال لقاء مع “سكاي نيوز عربية”، أنها قررت تأجيل ألبومها لما بعد كأس العالم لكرة القدم مكتفية الآن بإطلاق أغنية “أنا وبس”، مضيفة أنها “أصبحت حرة” بعد أن بدأت إنتاج أعمالها بنفسها.

وقالت إليسا في كواليس حفلها بمدينة إسطنبول التركية: “أُصدر الآن من الألبوم الجديد أغنية بعنوان (أنا وبس)، رغم أنني كنت أنوي إصدار الألبوم كاملا خلال فصل الصيف الجاري، لكني قررت تأجيله لما بعد فترة كأس العالم لأن الجمهور عادة ما يكون مشغولا بهذا الحدث”.

وعن تفاصيل الأغنية الجديدة، قالت: “صورت (أنا وبس) بالفيديو، ولا أستطيع أن أقول إنه فيديو كليب بالمعنى العام للكلمة، لكن يمكن أن أصفه بأنه فيديو مميز قمت به مع المخرجة اللبنانية إنجي الجمّال، وقد صورته بطريقة الـ8 ملم، أي طريقة السينما القديمة من دون أن أغني فيه”.

كما تحدثت إليسا عن قرار إنتاجها لأعمالها من جيبها الخاص، مضيفة: “تبلور هذا الأمر خلال أغنية (من أول دقيقة)، وسيتبلور بشكل أكبر في (أنا وبس). أصبحت لديّ شركتي الخاصة، وأصبحت أنا منتجة أعمالي”.

وأشارت في الوقت نفسه إلى أنها تعمل مع شركة “وتري” لصاحبها غسّان شرتوني على توزيع الألبوم، مضيفة: “بهذا أصبحت حرة”.

شاهد ايضا  جريدة الرياض | لقاح الحزام الناري في درهم وقاية
Leave A Reply

Your email address will not be published.