ريكي مارتن يرد بعد اتهامه بزنا المحارم مع ابن أخته!

31

في الفترة الأخيرة، وجهت اتهامات للمغني البورتوريكي ريكي مارتن، بأنه على علاقة عاطفية بابن اخته غير الشقيقة البالغ من العمر 21 عامًا التي استمرت لـ7 أشهر.

وانتشر في تقرير عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ابن الأخت غير الشقيقة للنجم ريكي مارتن، رفع ضده قضية يتهمه فيها بضربه على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية مؤخرا.

وكشف التقرير أن دينيس يادييل سانشيز، ابن أخت النجم الشهير، البالغ من العمر 21 عامًا، أنهى علاقته العاطفية بخاله، التي استمرت سبعة أشهر، وانتهت منذ قرابة الشهرين، لكن ريكي مارتن لم يأخذ الأمور على ما يرام، وكان يتواصل معه باستمرار ويتسكع خارج منزله، مؤكدا أنه كان هناك إيذاء جسدي ونفسي أثناء العلاقة.

كما زعم أن مارتن كان يستهلك كميات كبيرة من الكحول والمخدرات، وذلك حسبما جاء في صحيفة El Vocero ، وهي صحيفة من بورتوريكو.

وبحسب ما ورد ستُرفع القضية إلى المحكمة في 21 يوليو الجاري، وإذا ثبتت إدانته، فإن ريكي يواجه عقوبة تصل إلى 50 عامًا في السجن، وذلك لأن القانون البورتوريكي يأخذ إدعاءات زنا المحارم على محمل الجد، إذا تم تأكيد العلاقة الرومانسية المزعومة بين مارتن وسانشيز.

إقرأ: فيفي عبده الراقية جدًا هكذا اعتذرت عن صورتها في غرفة النوم – صورة

تلك الأنباء جعلت ريكي يتعرض لهجوم شديد من الجماهير التي اعتبرته يمارس زنا المحارم

من جانبه نفى مارتي سينجر محامي المغني البورتوريكي تلك المزاعم وقال “ريكي مارتن لم ولن يشارك في علاقة جنسية أو رومانسية مع ابن أخته الفكرة نفسها مثيرة للاشمئزاز.

وأضاف المحامي “نأمل جميعا أن يحصل ريكي على المساعدة التي يحتاجها ولكن الأهم من ذلك نتطلع إلى رفض هذه القضية بمجرد أن ينظر القاضي في التحقيقات”.

شاهد ايضا  تركيا.. انتقادات لاعتقال غولشان بعد مزحة "إمام خطيب"

ريكي مارتن متزوج الرسام السوري المولد خوان يوسف منذ عام 2017، ولديهم أربعة أطفال هم: توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا، فالنتينو وماتيو، ولوسيا، ثلاثة أعوام، ورين، ثلاثة أيضًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.