رسالة فاندام لمحمد رمضان! | مجلة الجرس

14

نشر النجم المصري محمد_رمضان، فيديو عبر صفحته على السوشيال ميديا، ظهر في الفيديو الفنان العالمي فاندام وهو يوجه رسالة لرمضان قائلاً: “أريد أن أوجه كذلك تحية كبيرة والكثير من الحب إلى أخي محمد رمضان”.

بدوره رد رمضان التحية لفاندام، ووجه له رسالة حب وعبر عن سعادته بهذه الروح الطيبة بينهما.

يأتي هذا، بعدما انتشر في الساعات الماضية فيديو غير مألوف، جعل بعض الجمهور يتهم محمد رمضان بالشذوذ الجنسي، وتعاقبت على أثره العديد من الاتهامات حوله بعد انتشار هذا الفيديو عبر جميع المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، كما تسبب في اعتلاء اسم النجم محمد رمضان الترند على موقع جوجل وباقي مواقع التواصل.

وعلى غير العادة، خرج النجم الكبير محمد رمضان ليرد على تلك الشائعات وعلى مروج هذا الفيديو، الذي اعتبره رمضان بإنها حملة ممنهجة ومدروسة جيداً للنيل منه ومن سمعته الشخصية والفنية.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي مبوقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مؤكدأ أنه في المعتاد لا يرد على الشائعات لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

إقرأ: محمد رمضان يرقص في طائرة خاصة – فيديو

رمضان رد على تلك الشائعات سريعاً: “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع ارد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها».

وتابع: “انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لإسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.

إقرأ: محمد رمضان يحتفل بعيد زوجته – صورة!

اختتم قائلاً: (جمهوري الحبيب محمد رمضان يركب فيراري يركب لامبورجيني، انما لا مؤاخذة يعني مايركبش راجل).

شاهد ايضا  شاهد.. احلام واصالة في جلسة طريفة وهن يلعبن الورق بعد العشاء مع اسماء لمنور في اسبانيا!

Leave A Reply

Your email address will not be published.