سعودي يرشّ النقود على عروسه المصرية خلال حفل زفافهما.. فيديو أثار ضجة

0

أثار مقطع فيديو ضجة عارمة في مصر حيث ظهر خلاله عريس يرتدي لباسا خليجيا ويرش النقود على عروسه أثناء حفل زفافهما.

انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب النشطاء عن غضبهم واستنكارهم لهذا التصرف.

كشفت الشابة إنجي تفاصيل الحادثة وقالت إن العروس تدعى مروة، وهي جارتها وصديقتها المقربة وأفادت بأنها كانت تستعد لحفل زفافها بحماس كبير.

أوضحت إنجي أن العريس المثير للجدل هو مصري يعيش في السعودية مع عائلته منذ فترة طويلة وعندما رأى مروة، أعجب بها وتقدم لخطبتها على الفور.

أما بخصوص حفل زفاف العريس الخليجي، أشارت إلى أنه أراد التعبير عن فرحته بأسلوبه الخاص وقرر أن يرش النقود على عروسته كطريقة للتعبير عن سعادته وحريته الشخصية.

واضافت: “كان فرحان بيها وقعد يرمي فلوس.. وكل واحد في بلده عنده عادات وتقاليد.. بهذه العبارة فسرت إنجي المشهد الذي أغضب الكثير خلال حفل الزفاف، حينما نقط العريس عروسه وسط المعازيم.”

وعن أخذ إنجي للأموال قالت: “أنا مش متضايقة أنا كنت فرحانة بيهم وكل واحد حر، وهو شايف اللي كانوا موجودين في الفرح ناس غريبة ويستاهلوا كل خير.”

وتابعت:” إحنا كنا في فرح، ودا حرية شخصية، والعروسة ليها أب وإخوات وموافقين، وسايبين الناس تتكلم..لأنها سافرت وبتقضي شهر العسل ومش فارق معاها كلام الناس.”

واختتمت: “هو لو كان غلط الغلط من اللي كان بيصور بس معلش حصل خير، أهلها ولا تكلموا ولا قالوا أي حاجه.. والعريس كان فاهم إنه كده هيبسطها.”

 

 

 

 

 

شاهد ايضا  هبة عبوك أمام صدمة أخرى من أشرف حكيمي بشأن المبلغ الذي تريده!
Leave A Reply

Your email address will not be published.