انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم بعد 15 عامًا يصدم الوسط.. والفنانة تعلّق بـ طريقتها الخاصة!

0

تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار أخبار تؤكد انفصالها عن زوجها الدكتور فادي الهاشم.

تفاصيل انفصال نانسي عجرم وفادي الهاشم

كشفت عدد من المواقع الإخبارية أن ما يتردد حول حياة نانسي عجرم الشخصية كلها أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة، وأن حياتها الزوجية مع فادي الهاشم هادئة ومستقرة.

وأكدت بعض المصادر المقربة أن نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها الثلاثة يتواجدون حاليًا في فرنسا، حيث يشاركون بناتهم تجربة المخيم الصيفي هناك.

لم تكن هذه المرة الأولى التي واجهت فيها نانسي عجرم أنباء انفصالها عن زواجها، فخلال الأشهر الماضية ترددت أنباء انفصالهما، لكنهما تجاهلا الأمر ونشرا صور عائلية تجمعهما.

قصة حب نانسي عجرم وزوجها 

نانسي عجرم تزوجت من طبيب الأسنان اللبنانى فادى الهاشم فى عام 2008، بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات بينهما قبل الزواج، حيث بدأت قصة حبهما عندما زارته نانسي لعلاج بعد المشاكل في أسنانها.

لم تعلن نانسي لجمهورها تفاصيل قصة حبها وزواجها لكنها فاجأت الجميع بخبر زواجها دون أن تقيم عرس أو حفل خطوبة، ونتج عن هذا الزواج 3 بنات هن إيلا وميلا وليا.

نانسي عجرم تقدس الحياة العائلية، وتشارك جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا بالعديد من الصور التي تجمعها بأسرتها في مواقف مختلفة.

نبذة عن نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

ولدت نانسي عجرم فى قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج “نجوم المستقبل” وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان “محتجالك”، ومن ثم “شيل عيونك عنى” عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث “يا سلام” عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية “أخاصمك آه” وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

شاهد ايضا  أنسى تليفونك لو أنت منهم.. واتساب يتوقف عن العمل على هذه الهواتف بعد أيام

أحدث أعمال نانسي عجرم

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم طرحت عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” أغنيتها الجديدة “تيجي ننبسط”، وظهرت خلال أحداث الكليب كلها في حفلة على حمام السباحة وسط الأصدقاء، في أجواء مليئة بالمرح.

أغنية “تيجي ننبسط” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

يُذكر أن نانسي عجرم أحيت مساء الجمعة 28 يوليو الماضي حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2023.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

Leave A Reply

Your email address will not be published.