“كان عاري الصدر”.. شاهد التعديلات التي أجرتها أنغام على فستانها لكي ترتديه في السعودية!! – صور

0

أحيت الفنانة أنغام، حفلا غنائيا كبيرًا بمدينة جدة السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، وحضره حشد هائل من جمهورها من كل الأعمار.

إطلالة أنغام خلال الحفل

وظهرت أنغام، بكامل أناقتها التى تتناسق مع رقي ذوقها وفنها مرتدية فستانا خطف الأنظار من تصميم زهير مراد، الذي تعتمد عليه في أغلب إطلالاتها الأخيرة، من مجموعته للأزياء الراقية لربيع وصيف 2022، التي كانت مستوحاة من صور خيالية لقراصنة القرن الـ18 وهم يتجولون في البحار بحثًا عن كائنات الكنوز المفقودة.

وعدلت أنغام فستانها بغلق فتحة الصدر الأصلية لتصبح V قصيرة.

ورافق أنغام، مديرة أعمالها راندا رياض، وبمجرد صعودها على خشبة مسرح بنش مارك بجدة بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمى هانى فرحات تصاعدت أمواج الهتافات والتصفيق الحار.

حفل أنغام بالمملكة العربية السعودية

وقدمت أنغام، وصلة طربية من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، وقدمت قرابة 24 أغنية هى عمري معاك، اهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، انا عايشة، حالة، اساميك الكتيرة، بخاف افرح، حالة خاصة جدا، نسينا نعيش، بقول نسياك، غريب، لوحة باهتة، بقيت وحدك، عشان ارضيك، اناني، حتة ناقصة، قلبك، خليني شوية معاك، انا بيعته كتير، وحدانية، طول مانت بعيد، عرفها بيا، وين تروح، 100 صورة، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني.

كما قدمت للمرة الأولى أغنيتها الجديدة “سيبك انت” التى تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وهي كلمات أمير طعيمة، ولحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

تم تجهيز الحفل بمواصفات وتجهيزات “لايف” أكثر من عالمية، وحرصت على توجيه كلمة شكر للهيئة العامة للترفيه وبنش مارك على التنظيم، ونفدت تذاكر الحفل بعد فتح باب الحجز بساعات قليلة.

شاهد ايضا  تغريم بنوك كبرى في أمريكا مليار دولار بسبب رسائل "واتساب"

وفي ختام الحفل، وجهت أنغام كلمة شكر الى الهيئة العامة للترفيه و”بنش مارك” على حسن التنظيم، خصوصاً وقد نفدت تذاكر الحفل بعد فتح باب الحجز بساعات قليلة.

حفل أنغام في مهرجان العلمين

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل جماهيري بمدينة العملين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ومن المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس الحالي.

وستؤدي الفنانة أنغام مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في حفلها بالعلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ومن أبرزها أكتبلك تعهد، سيدي وصالك، أساميك الكثيرة، هدنة، سيبك انت، حالة خاصة، وغيرها من أغاني أنغام التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وطرحت تذاكر الحجز عبر منصة “تذكرتي”، وتتراوح أسعارها بين 300، و350 وقوفا، و700، و1000، و2000، للفرد في أماكن االجلوس، و20 ألف لطاولة تضم 4 أفراد، و65 ألف جنيه لطاولة تضم 10 أفراد.

يُذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

Leave A Reply

Your email address will not be published.