شركة تركية تبتكر مناشف برائحة اللافندر

0

تتقدم شركة “غلين تكستيل” التركية، المتخصصة في صناعة المنسوجات، بخطوة مبتكرة ومثيرة حيث تطور مناشف فريدة تفوح برائحة اللافندر عند استخدامها، وتصدرها إلى أسواق أوروبا وروسيا والشرق الأوسط.

تتميز شركة “غلين تكستيل”، التي تتخذ من ولاية دنيزلي جنوب غربي تركيا مقرًا لها، بخبرتها التي تمتد لما يقرب من 20 عامًا في إنتاج المناشف والبرنصات، حيث تواصل تصدير منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم٬ بحسب متابعة تركيا الان

وفي إطار سعيها المستمر للتطوير، عملت الشركة على مدار عامين لتطوير مناشف تفوح برائحة اللافندر عند لمسها لليدين والوجه.

بعد تحقيق نجاح كبير في هذا المجال، بدأت الشركة في الترويج لتلك المناشف في المعارض المحلية والدولية، وتصديرها إلى العديد من الدول.

وفي حديثه لوكالة الأناضول، أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة، عثمان نوري كاس، عن سعادتهم بنجاح جهودهم في إنتاج مناشف تفوح برائحة اللافندر.

وأوضح كاس أنهم قاموا بالعديد من الدراسات لدمج رائحة اللافندر بالمناشف، وتم تحقيق ذلك من خلال وضع كبسولات دقيقة تحتوي على اللافندر في ألياف المناشف. وعند لمس المنشفة، تنفجر الكبسولات وتطلق رائحة زكية.

وأشار كاس إلى أن الرائحة تظل في المنشفة حتى 15 غسلة إذا تم اتباع تعليمات الغسيل بشكل صحيح.

وبالنسبة للسوق، يتم بيع تلك المناشف تحت اسم “منشفة كليوباترا”، وتصدر بكميات محدودة في الوقت الحالي نظرًا لطابعها المميز وارتفاع سعرها.

ومن المتوقع أن تزيد صادرات شركة “غلين تكستيل” لهذه المناشف مع توسع شهرتها في الأسواق واستمرار رغبة المستهلكين في الحصول على هذا المنتج الفريد والمميز.

 

 

شاهد ايضا  وسط ترقّب عملية عسكرية تركية.. النظام السوري يجري مناورات مع "قسد" بإشراف روسي (شاهد)
Leave A Reply

Your email address will not be published.