نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم 24/07/2022 ماتش الدوري المصري

53

نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم علي قناة او تايم سبورت 2 الناقل الحصري للدوري المصري، حيث يستضيف الأهلي اليوم الأحد 24.07.2022 نادي الجونة في القاهرة في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، سيشاهد المشجعون في ملعب الأهلي وفي المنزل الفريقين يتنافسان من اجل حصد النقاط.

الأهلي لعب ضد نادي الجونة مباراة هذا الموسم وفي الموسم الماضي لعب الأهلي والجونة مباراتين ضد بعضهما البعض، ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث بالجدول فيما يحتل نادي الجونة المركز الرابع عشر، اخر مباراة جمعت الفريقين كانت بتاريخ 05.07.2022 أقيمت على ملعب الجونة بالجونة. 

نظرًا لأن المباراة الأخيرة لم تسفر عن فائز، فإن هذه المباراة ستكون بالتأكيد ممتعة وفرصة كبيرة للنادي الأهلي، ذلك بسبب خسارة نادي الجونة في المباريات الثلاث السابقة أمام الأهلي، ولكن في المقابل يحرص لاعبوه الجونة على كسر مكانتهم كمستضعفين، خلال آخر 3 مباريات ، سجل كلا الفريقين نفس عدد الأهداف ، على التوالي لذلك، لا يمكن للجماهير الانتظار لمعرفة أي من الفريقين سيفوز بالمباراة الليلة.

بعد 23 مباراة ، يبدو أن التواجد بين قادة فريق الأهلي مستحق تمامًا. الآن يحتل الأهلي الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري، بحصوله على 48 نقطة (14 فوزًا ، 6 تعادلات ، 3 خسائر)، في المباريات التي أقيمت على أرض الأهلي ، سجلوا 2.4 في المتوسط، وتكمن قوة لاعبي الأهلي في الفترة من 0 إلى 15 دقيقة من زمن الماتش، وسجلوا في الوقت الضائع بطريقة أو بأخرى ليخطفوا النتيجة، لا يزال هذا الفريق يمثل خطرًا كبيرًا على أي خصم يقع امامة، لذلك لن يكون من السهل التغلب عليه الآن الا اذا استغل الضيف الهزيمة السابقة امام الزمالك.

اما فريق الجونة يدخل امام الأهلي الليلة ومعه 7 انتصارات و 5 تعادلات و 13 خسارة – هذه النتائج المخيبة للآمال للغاية دفعت نادي الجونة إلى حقيقة أنه في الوقت الحالي يحتل المركز 14 فقط في الدوري برصيد 26 نقطة. هذا الفريق هو الأكثر عرضة لاستقبال الأهداف مع 60-75 دقيقة من المباراة ، بعد أن استقبلت شباكه بالفعل 4 أهداف في السابق، أداء الفريق ضعيف أيضًا، في المتوسط يسجلون في كل مباراة ويفقدون الكثير من الفرص، من الصعب قول ما سيظهرونه في المعركة الليلة.

شاهد ايضا  جدل بين السعوديين بعد ظهور مجندات في العرض العسكري بمناسبة اليوم الوطني.. فيديو

تقام مباراة الأهلي ضد الجونة في بطولة الدوري المصري الأسبوع 26 علي ملعب استاد السلام، اخر مباراة جمع الفريقين انتهت بالتعادل بدون اهداف، تذاع المباراة علي الهواء مباشرة عبر شاشة قناة او تايم سبورت ON Time Sport 2 بصوت المعلق أيمن الكاشف، وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت مصر و7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2-0.

Leave A Reply

Your email address will not be published.