شركة تبتكر قارئ كتب إلكترونية قابل للارتداء كالنظارات.. اعرف ثمنه كام

0

إذا لم يكن قارئ الكمبيوتر اللوحي جيدًا بما يكفي وكنت تبحث عن شيء مختلف ، فقد تكون مهتمًا بنظارات القراءة الإلكترونية ، وهي جهاز مثير للاهتمام على شكل زوج من النظارات الشمسية ، يشبه إلى حد ما سماعات الرأس. VR، خطة سول جهاز أبسط مصمم فقط كقارئ إلكتروني بدون استخدام اليدين ، يزن Soul حوالي 100 جرام فقط وهو على شكل زوج من النظارات الشمسية السوداء ، مصمم لتجربة قراءة أكثر راحة ، مثل قراءة كتاب أثناء الاستلقاء. لكن قبل أن تسأل ، لا ، لا يمكنك التمرير بعينيك أو عقلك غريب الأطوار.

نظارات
نظارات

تنسيق الجريدة

تم تحديده SolReader مع زوج من الشاشات جوهر E. عدسات ذات إضاءة جانبية مقاس 1.3 بوصة قادرة على عرض 65.536 بكسل لكل منها. يحتوي الجهاز أيضًا على تعديل داخلي للديوبتر ، بحيث يمكن للأشخاص الذين يرتدون النظارات أو اللمس استخدامها دون استخدام تصحيح رؤية إضافي. من المزايا الرئيسية سول كما يُزعم أنه يحجب كل الانحرافات البصرية الخارجية ويسمح للقارئ بالتركيز على الكتاب الإلكتروني.

شكل الكتابة في النظارات
شكل الكتابة في النظارات

كيف تقلب

يتم عرض صفحات الكتاب الإلكتروني على خلفية مظلمة ويصف المطور تجربة القراءة بأنها مماثلة للنظر إلى صفحات كتاب حقيقي. للتبديل بين الصفحات ، يضغط المستخدمون على الأزرار الموجودة على وحدة تحكم تشبه جهاز التحكم عن بُعد. ، لذا لا تعتبر قراءة هذا بدون استخدام اليدين. تقني للغاية.

أنه يحتوي على SolReader يحتوي على بطارية مدمجة توفر حوالي 30 ساعة من وقت القراءة بشحنة واحدة ، وهو ما لا يبدو كثيرًا مقارنةً بالقارئات الإلكترونية التقليدية.

طريقة القراءة
طريقة القراءة

سعة التخزين محدودة بـ 64 ميجا بايت ، لكن سماعة الرأس تتصل لاسلكيًا بتطبيق ما iOS أو هاتف محمول يعمل بنظام Android يتيح لك نسخ الملفات epub دون أي DRM، لذلك لا يتعين عليك تخزين جميع كتبك الإلكترونية عليها.

شاهد ايضا  السعودية.. صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس شركة "سرج" للاستثمارات الرياضية.. ما دورها؟

قارئ الكتاب الرقمي سول الجهاز القابل للارتداء قيد الطلب المسبق حاليًا ويبلغ سعره حاليًا 350 دولارًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.