حماقي يحيي أولى حفلاته لهذا الصيف بحضور كامل العدد – صور

51

أحيا الفنان المصري محمد_حماقي، حفلا غنائيا مساء أمس السبت على شاطئ “بلايا” الساحل الشمالي وحضور “كامل العدد” للصفوة وابناء المشاهير من نجوم الفن والإعلام.

الحفل يعد أولى جولات حماقي لصيف 2022 بالساحل الشمالي وحرص على الحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وأسرهم وبعض أبناء الجالية العربية منهم المنتج تامر مرسي وحرمه نسرين إمام وحرم الفنان ماجد المصري، مي رؤوف حرم المنتج حمدي بدر، رائدة العمل المدني والتطوعي سامية ابو الفتوح، المنتج محمد حامد، اللواء أشرف دياب وحرمه والفنان أحمد سعد وحرمه علياء وأبناء الشيخ صالح كامل وأحمد مسعود وحرمه الإعلامية يمنى طولان ومحمد زكي والفنان احمد عصام الذي شارك حماقي بال fire works المثيرة طوال الحفل.

صعد حماقي على خشبة المسرح في الواحدة صباحا مرددا لأغنية ” نفسي ابقي جنبو” وسط آجواء من البهجة والحماس وحرص بعدها علي توجيه التحية للحضور وخص المتتج تامر مرسي بكلمة ترحيب قائلاً: “رائد في مجال الترفيه وأعماله عظيمه ومش همثل غير معاه .. واستكمل حماقي مازحا لو جاهز نوقع بعد الحفلة”.

واستكمل حماقي وصلته الغنائية ب”زيها مين” و”لا ملامة” وبمجرد مشاهدته للفنان احمد سعد ضمن الحضور وجه له تحية اخري ودعاه للصعود علي خشبة المسرح وأشار إلى الصداقة الطويلة التي تجمعهما معلقا:”أحمد من الأصوات النادرة اللي نفتخر بيها”.

من جانبه رد أحمد سعد قائلاً: “انا عايز اقول حاجة .. أنا بحبه .. ومش ممكن أروح احضر حفله غير حفلة حماقي في الكوكب “.. ثم قدم اغنيتي “صدقتي” و”ايه اليوم الحلو ده”.

بعدها أشعل حماقي وصلات الرقص المتتالية على عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني الممتد لأكثر من 20 عاما منها من قلبي بغني، م البداية، أحلى حاجة فيكي و هوا دا حبيبي .. بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة “جمالها استثنائي”، التي حققت أكثر من 14 مليون مشاهدة في أقل من شهر منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب.

شاهد ايضا  عبير صبري: والدي كان بيضربني بالحزام

وسبق صعود حماقي على خشبة المسرح احتفالية خصوصاً بعيد ميلاد المنتج حمدي بدر حيث شاركه أصدقائه من الحضور تقطيع ” تورتة” ضخمة تحمل صورته.

وأحيا حماقي مؤخرا عدداً من الحفلات الغنائية الضخمة بدول الخليج العربي والتي حقق جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.

وتربع حماقي طوال عام 2021 على عرش أضخم الإحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية ” حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل أكثر من “مائة وخمسون” قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية ” تريند ” مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء إفتتاح “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1″ – منفردا – بمدينة جدة بحضور 25 الف من مختلف الجنسيات العربية والاوروبية وهو الحدث الذي يتابعه 85 مليون متفرج حول العالم و اختياره لإفتتاح فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالامارات والذي اقيم بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرا إحيائه لافتتاح ” ساوند ستورم” بالعاصمة السعودية الرياض .

كما تتطرق حماقي بألبوم “يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف 2021 الماضي إلى منصات إلكترونية لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها بداية من اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة – احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة “فورتي نايت” Fortnite الشهيرة عالمياً.

يعد حماقي أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر “لايف” وبمشاركة “حيه” لقرابة ال 300 ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على انستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

شاهد ايضا  بطلة الفيلم الإباحي ترقص على أغنية محمد رمضان ويتجاهلها! – فيديو

Leave A Reply

Your email address will not be published.