بعد الاستغناء عن خدمات فينالدوم .. روما يريد شرائه بهذا المبلغ – وطن

43

وطن – يبدو بأن نادي روما الإيطالي أول المهتمين بالتعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم 31 عاماً، بعد الاستغناء عن خدماته من قبل باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وبحسب موقع ( كالتشيو ميركاتو) الإيطالي، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما، قد تواصل هاتفياً مع اللاعب الهولندي فينالدوم. معرباً عن رغبته في انضمام الأخير إلى صفوف نادي العاصمة.

فالينالدوم واهتمام روما

وأضاف الموقع، ” روما يرغب في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة. لكن ناديه باريس سان جيرمان الذي قرر الاستغناء عنه يريد الانتقال بشكل نهائي”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردف، ” باريس سان جيرمان يقدر سعر فاليندوم لبيعه هذا الصيف من 10-15 مليون يورو”. من أجل الانتقال لأي نادٍ خلال سوق الانتقالات الحالية.

تخفيض راتب فاليندوم

وذكر موقع “إل تيمبو” الإيطالي، بأن النجم الهولندي فاليندوم سيخفض من راتبه، من أجل إتمام صفقة الانتقال إلى صفوف نادي روما هذا الصيف.

ولم يدم الهولندي جورجينيو فينالدوم مع باريس سان جيرمان، فقد تعاقد معه الصيف الماضي، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي الذي قدم المستوى الرائع معهم. على عكس النادي الباريسي الموسم المنصرم.

اقرأ أيضاً: 

وشارك فاليندوم مع فريق باريس سان جيرمان الموسم الماضي في 38 مباراة في كافة البطولات المختلفة، استطاع من خلالها تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 آخرى.

اقرأ أيضاً: 

وفي حال تمت الصفقة، فستكون خامس صفقات نادي روما المهمة لتدعيم صفوفه هذا الصيف، بعد إنضمام الأرجنتيني باولو ديبالا مؤخراً من صفوف نادي يوفنتوس بالمجان.

يشار إلى أن عقد الهولندي فاليندوم الذي انفصل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، سينتهي في صيف 2024.

شاهد ايضا  بعد تهديد نادين الراسي.. الحكومة اللبنانية تخرج عن صمتها! (فيديو)

قد يهمك أيضاً: 

Leave A Reply

Your email address will not be published.