يعنى إيه ميزة Google Shopping؟.. تستخدم الذكاء الاصطناعى لتصميم الملابس حسب الجسم

0

تقدم Google ميزتين جديدتين لتجربة التسوق عبر الإنترنت المصممة لمساعدة المستخدمين في البحث عن الملابس بمزيد من التفاصيل وتصور أفضل لشكل الملابس على أنواع الجسم المختلفة.

وبدءًا من اليوم ، يمكن لمستخدمي Google Shopping في الولايات المتحدة الوصول إلى تجربة تجريبية افتراضية تعرض بشكل واقعي شكل الملابس على مجموعة من النماذج البشرية الحقيقية. تتوفر هذه النماذج بألوان مختلفة من البشرة والأعراق وأنواع وأنماط الشعر. شكل الجسم ، ويتراوح حجمها من XXS إلى 4XL لمساعدة المستخدمين على رؤية كيف يبدو الفستان في نوع جسم مشابه لأنفسهم.

في البداية ، ستتوفر القمصان النسائية فقط من العلامات التجارية المختارة مثل H&M و Anthropologie و Everlane و Loft للتجربة الافتراضية ، وتزعم Google أن قمصان الرجال و “الملابس الأخرى” ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام. تم تصميم هذه الميزة لمساعدتك. وفقًا لـ veverge ، يتجنب المتسوقون خيبة الأمل من خلال تصور شكل الملابس بدقة قبل الشراء.

مستشهدة ببيانات التسوق الخاصة بها ، تدعي الشركة أن 59 في المائة من المتسوقين عبر الإنترنت أصيبوا بخيبة أمل من شراء ملابسهم لأنهم توقعوا أن تبدو الملابس مختلفة على أجسادهم ، و 42 في المائة لم يشعروا كما لو تم عرضها على الإنترنت.

تستخدم التجربة الافتراضية الجديدة لـ Google Shopping نموذجًا اصطناعيًا قائمًا على الانتشار يتم تدريبه عن طريق إضافة ضوضاء Gaussian (بكسل عشوائي بشكل أساسي) إلى صورة ، ثم يتعلم النموذج كيفية إزالتها لإنشاء صور واقعية.

تسمح هذه العملية لنموذج Google AI بالتصوير الواقعي لكيفية تجاعيد الملابس ، وثنياتها ، وانحنائها ، وتمددها عبر مجموعة من النماذج المختلفة ، بغض النظر عن الزاوية أو الموضع الذي يوجد فيه. لا يتم إنشاء نماذج التسوق من Google بواسطة الذكاء الاصطناعي. يستخدم الذكاء الاصطناعي ببساطة لتشكيل الملابس حول صور هذه النماذج البشرية.

شاهد ايضا  علاج واعد ينتظر مرضى السكري.. ما هو؟ ...

كما يتم تقديم فلاتر جديدة إلى Google Shopping اليوم لمساعدة المستخدمين في العثور على ما يبحثون عنه بالضبط ، مثل بديل مشابه ولكنه أرخص لقميص أو سترة بنمط مختلف. تتيح خوارزميات التعلم الآلي والمطابقة المرئية للمستخدمين تحسين المدخلات مثل اللون والأسلوب والأنماط عبر متاجر الملابس المختلفة عبر الإنترنت للعثور على المنتج الذي يناسب احتياجاتهم على أفضل وجه. هذه الميزة متاحة الآن في قوائم المنتجات في Google Shopping وتقتصر بالمثل على الملابس العلوية وأنواع الملابس الأخرى.

أعلن ليفي بالمثل أنه كان يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوسيع خيارات النمذجة للتسوق عبر الإنترنت في مارس. تنويع تجربة تسوق الدنيم الخاصة بك.

تراجع Levi’s لاحقًا عن تلك التعليقات بعد أن قوبل الإعلان برد فعل عنيف ، لكنه ذكر أن استخدام النماذج التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي من شأنه أن يسمح للعلامة التجارية “بنشر المزيد من الصور لمنتجاتنا عبر مجموعة واسعة من أنواع الجسم”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.