“واتساب” تطلق ميزة جديدة بعد طول انتظار

0

  • حذف الرسائل التي تم إرسالها قبل قراءتها
  • تعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة من إرسالها

أتاح تطبيق “واتساب”، خدمة التراسل الفوري الشهيرة، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعديل الرسائل بعد إرسالها، وستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتعديل الرسائل في غضون 15 دقيقة من إرسالها، وفقا لموقع WABetaInfo.



ميزة تعديل الرسائل

وتم الإشارة إلى أن هذه الميزة لأول مرة في شهر شباط/فبراير الماضي، حيث أشار الموقع إلى أن “واتساب” كانت تختبر ميزة تعديل الرسائل في إصدارها رقم 22.23.0.73 على نظام “آي أو إس”. وبفضل هذه الميزة المرتقبة، سيتمكن المستخدمون من تعديل أخطاء الرسائل أو إضافة معلومات جديدة قبل أن يتلقاها الطرف الآخر.

ويجدر بالذكر أنه بالفعل يُسمح لمستخدمي “واتساب” حاليًا بحذف الرسائل التي تم إرسالها قبل قراءتها من قبل الطرف الآخر. ومع ذلك، يبدو أن ميزة تعديل الرسائل الجديدة تستهدف المستخدمين الذين يفضلون تعديل الرسالة بدلاً من حذفها بالكامل، بحسب موقع WABetaInfo.

ويجب على المستخدمين الحصول على أحدث إصدار من تطبيق “واتساب” للاستفادة من هذه الميزة الجديدة، يجب الإشارة إلى أنه يمكن تعديل النصوص فقط وليس الوسائط المتعددة باستخدام هذه الميزة.

ومن جانب آخر، يجري “واتساب” اختبار عدة ميزات أخرى، بما في ذلك ميزة الرسائل المرئية القصيرة وميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية مرة واحدة وميزة الدردشات الصوتية.

 

شاهد ايضا  هواوي تطلق هواتف nova 12i وnova 12s وأيضاً nova 12 SE للأسواق العالمية
Leave A Reply

Your email address will not be published.