واتساب يطرح ميزة خارقة جديدة.. اعرف التفاصيل

0

يستمر تطبيق المراسلة الفورية الشهير “واتساب” في إبهار جميع مستخدميه بالعديد من المزايا المذهلة، حيث يستعد واتساب في إضافة عدد من التغييرات الصغيرة على شاشة الدردشة الجماعية، حيث طرحت المنصة المملوكة لشركة ميتا زر اتصال جديد بقائمة سياق لبعض المستخدمين.

طرح زر اتصال جديد

ووفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo، قام تطبيق المراسلة الفورية  الشهير “واتساب” بطرح زر اتصال جديد وقائمة سياق لمختبري الإصدار التجريبي من iOS، وقد يرى مستخدمو الإصدار التجريبي من iOS 23.11.0.76 رموز اتصال جديدة وتغييرات في القائمة.

ويشير التقرير، إلى أنه بعد تثبيت الإصدار التجريبي المحدث، سيرى المستخدمون رمز اتصال جديد ومختلف في الدردشات الجماعية، ومازال هذا الرمز يسمح لأعضاء المجموعة بإجراء مكالمات جماعية، ولكنه يعرض قائمة سياق تسمح لهم باختيار إجراء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.

وفي التحديثات السابقة، ظهرت قائمة الإجراءات مع هذين الخيارين أو الزرين المعتادين لإجراء مكالمات الصوت والفيديو، ولكن منذ التحديث الأخير، تم تحويل القائمة إلى قائمة سياق، كما يمكنك معرفة ما إذا كانت قائمة السياق متوفرة في حسابك فقط من خلال النظر إلى أيقونة الاتصال في محادثاتك الجماعية، وإذا لاحظت زر مكالمة الفيديو مع علامة الجمع أعلى الرمز متوفرًا، فسيتم تمكين الميزة لحسابك.

تقديم مركز الأمان

قدم واتساب مركز أمان عالمي لتوفير احتياجات قاعدة مستخدميه، مما يوفر نظامًا أساسيًا شاملاً بموارد ومعلومات قيمة حول إجراءات الأمان ووظائف المنتج، والهدف من تلك المبادرة هو تمكين المستخدمين من حماية أنفسهم من رسائل الاتصال غير المرغوب فيها والرسائل العشوائية، وسيصبح مركز الأمان متوفرًا باللغة الإنجليزية وعشر لغات هندية مثل الهندية والبنجابية والتاميلية والتيلجو.

يهدف واتساب، مع تقديم مركز الأمان، إلى إعلام المستخدمين بمجموعة إعدادات الخصوصية المتاحة على التطبيق، مما يمكنهم التحكم بشكل أفضل في حساباتهم، يغطي هذا المحور الإعلامي العديد من الميزات، مثل التحقق بخطوتين، والحماية من الاحتيال، والتحكم المتقدم في المجموعة، وتم إنشاء مركز الأمان استجابةً للرسائل الواردة من المستخدمين الذين واجهوا مكالمات بريد عشوائي من أرقام أجنبية غير معروفة.

شاهد ايضا  واتساب" يضيف ميزة "المجتمعات".. ما ه...

Leave A Reply

Your email address will not be published.