للحصول على فيزا لدخول تركيا… ماذا تحتاج؟

56

ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على فيزا سياحية لتركيا؟

إن أهم وثيقة مطلوبة للحصول على فيزا سياحة تركيا هي جواز السفر، وبعد ذلك تبدأ بتجهيز الوثائق الأخرى، فعند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية لتركيا عبر الإنترنت، يحتاج مقدم الطلب إلى التأكد من أن جواز سفره صالح لمدة 150 يومًا على الأقل من تاريخ وصوله المتوقع إلى البلاد.

وللحصول على تأشيرة تركيا الإلكترونية، يحتاج المسافرون أيضًا إلى عنوان بريد إلكتروني لتلقي الإخطارات والتصريح المصدق، مطلوب بطاقة خصم أو ائتمان لدفع رسوم التأشيرة عبر الإنترنت.

وتركيا ستظل مفتوحة للزوار الأجانب كما يتم معالجة طلبات التأشيرة، ومع ذلك، للذهاب إلى تركيا أثناء جائحة كوفيد-19، يحتاج المسافرون إلى وثائق إضافية:

نتيجة اختبار PCR سلبي

نموذج الدخول لتركيا

يمكن للمسافرين تقديم نموذج الدخول مع طلب التأشيرة الإلكترونية.

كيف أحصل على فيزا سياحية لتركيا؟

الحصول على فيزا سياحة تركيا عملية بسيطة إلى حد ما. إذا كان المسافر يلبي المتطلبات ولديه جواز سفر ساري، يمكنه التقديم عبر الإنترنت للحصول على الفيزا السياحية لتركيا. الطلب متاح عبر الإنترنت ويستغرق إكماله بضع دقائق فقط.

يجب على السياح تقديم المعلومات التالية عند ملء نموذج طلب التأشيرة الإلكترونية:

الاسم بالكامل

مكان وتاريخ الميلاد

رقم جواز السفر وتاريخ الإصدار والانتهاء

معظم المتقدمين يتلقون فيزا تركيا المصدقة عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة. ومع ذلك، يُنصح المتقدمون بالتقدم قبل 72 ساعة على الأقل من رحلتهم إلى تركيا. يمكن للمسافرين الذين يحتاجون فيزا سياحة بشكل عاجل التقدم باستخدام الخدمة العاجلة والحصول على التأشيرة في خلال ساعة واحدة.

أنواع الفيزا السياحية لتركيا

يجب على المسافرين الذين يرغبون في زيارة تركيا للاستمتاع بساحلها الجميل، وتصوير كابادوكيا المذهلة، والانغماس في تاريخ اسطنبول وأكثر من ذلك، الحصول على فيزا سياحية لتركيا. إلى جانب التأشيرة الإلكترونية لتركيا، من الممكن الحصول على تأشيرة عند الوصول. أما إذا كان المسافر يخطط فقط للعبور عبر في تركيا، فهناك فيزا الترانزيت.

شاهد ايضا  منصة TikTok تعطي المزيد من التساهل للحسابات التي تحظى على شعبية كبيرة

تأشيرة تركيا الإلكترونية

تأشيرة تركيا الإلكترونية للسياحة متاحة لمواطني أكثر من 90 دولة. من السهل متابعة عملية التقديم عبر الإنترنت ولا تستغرق سوى بضع دقائق لإكمالها. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب جواز سفر ساري لملء الطلب والسفر إلى تركيا.

للتقديم على تأشيرة تركيا الإلكترونية السياحية، يجب على المسافرين تقديم تفاصيل السيرة الذاتية ومعلومات جواز السفر.  قبل تقديم الطلب، من الضروري دفع رسوم التأشيرة باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان. بمجرد التصديق، يتلقى المسافر التأشيرة الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني ويُنصح بطباعة نسخة

وفقًا لجنسية المسافر، سيتمكن من البقاء ما بين 30 إلى 90 يومًا في البلد وقد تكون التأشيرة الدخول لمرة واحدة أو لعدة مرات.

تأشيرة تركيا عند الوصول

كما يشير اسمها، يمكن لبعض المسافرين الحصول على فيزا سياحة عند وصولهم إلى تركيا.  تأشيرة عند الوصول لتركيا متاحة ولكن فقط لجنسيات محددة. سيحتاج المسافرون إلى الوقوف في طابور ودفع رسوم التأشيرة المحددة. ومع ذلك، يمكن للمسافرين الذين يمكنهم الحصول على فيزا سياحة عند الوصول الحصول على التأشيرة الإلكترونية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.