شاهد.. استشارية تكشف عن 4 خطوات غذائية لمحاربة سرطان “الثدي والقولون “وطرق الوقاية منه !

0

صحيفة المرصد : كشفت أخصائية التغذية فجر الجميري عن 4 خطوات للوقاية من مرض سرطان الثدي أو القولون، وكيفية طرد الخلايا السرطانية من الدم.

تجويع الخلايا السرطانية

وأوضحت عبر صفحتها خدمات مرضى السكر بتطبيق التيك توك، أن الخطوة الأولى هي تجويع الخلايا السرطانية وعدم تغذيتها من خلال قطع السكر عنها بشكل نهائي سواء المصنعة أو الطبيعة المتواجدة في الفاكهة، ومسموح فقط بتناول الفراولة والتوت والرمان.

بيئية صحة قلوية

الخطوة الثانية هي خلق بيئة صحية قلوية غير ملائمة للخلايا السرطانية من خلال تناول العصائر الخضراء أو استبدالها ببدرة عشبة القمح أو السبايرولينا، والكلوروفيل بخلطها مع كوب ماء،أو تناول كوب ليمون على الصباح.

الأطعمة المضادة للالتهاب

أما الخطوة الثالثة لتقوية الجهاز المناعي، من خلال تناول الأطعمة المضادة للالتهاب، وتناول الكركم الزنجبيل والفلفل الحار والدهون الصحية المتواجدة بالأسماك والمكسرات، وكذلك استهلاك الأطعمة المضادة للأكسدة عبر تناول الأطعمة ذات اللون البنفسجي وهو التوت والباذنجان والرمان والشاي الأخضر الشيكولاتة الداكنة.

تقوية الجهاز الهضمي والمناعي

وكذلك تعزيز صحة الجهاز الهضمي لتقوية جهاز المناعة، من خلال البكتيريا النافعة وفيتامين C, و D3 وفي النهاية تعزيز وتقوية عملية الديتوكس في الجسم.

شاهد ايضا  ميرفت أمين تبهر الجمهور برشاقتها وجمالها في أحدث ظهور لها بعد صورة العزاء – «شاهد»
Leave A Reply

Your email address will not be published.