بالصور – إبنة فنانة مبتعدة عن الساحة الفنّية.. خمنوا من هي من الشبه؟ – جريدة نورت

0

رغم ابتعادها منذ سنوات طويلة عن الساحة الفنية واصدار الأغاني، إلا أن الفنانة اللبنانية ألين خلف تحرص على مشاركة متابعيها على منصات السوشيال ميديا بأجمل صورها مع عائلتها ومناسباتها الخاصة.

الفنانة اللبنانية ألين خلف رغم أنها لم تعتزل الفن بشكل رسمي، لكنها اختفت عن الساحة الغنائية منذ سنوات طويلة بعد فترة زواجها حيث دخلت القفص الذهبي وتزوجت من رجل الاعمال اللبناني كارلو إيلي ايوب في 24 يوليو 2013، وهو نجل الكوميدي الشهير إيلي أيوب، وزرقت منه بطفلة.

أحدث إطلالة لـ ألين خلف مع ابنتها

ألين كشفت في أحدث صورها على حسابها الرسمي على إنستجرام، عن لقطة مميزة لها مع ابنتها ليفي أيوب، فظهرت برفقتها وهي تحتضنها، وعبرت عن حبها الكبير لها قائلة :”الله يحميلي ياكي ويحمي ولاد العالم 🙏يا روح قلبها للمامي ♥️”.

ولفتت الطفلة ليفي الأنظار بالشبه الكبير مع والدتها الفنة اللبنانية، فإعتبر البعض بأنها نسخة مصغرة عن أمها.

تفاعل عدد كبير من النجوم والجمهور مع الصور العائلية الجميلة وتمنوا للطفلة المزيد من السعادة، متسائلين عن سبب ابتعاد ألين عن الساحة الفنية.

ألين خلف برفقة زوجها وحقيقة طلاقها

في المقابل، فإن ألين خلف نادرا ما تنشر صورها برفقة زوجها على انستجرام، فتظهر معه بلقطات قليلة، وآخرها في شهر يونيو الماضي، وهي صورة نفت فيها الفنانة بشكل غير مباشر ما يتردد حول أخبار طلاقها.

إلين خلف وزوجها

ألين خلف ..هل تغيرت ملامحها؟

ألين خلف ورغم مرور سنوات طويلة على قرارها الابتعاد عن الأضواء، الا انها تنشر صورها من حين لآخر على السوشيال ميديا، وتبدو بملامح متطابقة كما عرفها الجمهور باستثناء بعض التغييرات البسيطة في ملامحها بفعل مرور الزمن، وبالتالي، فإن الجمهور يشيد بإطلالاتها خاصة وأنها لم تواكب عمليات التجميل حيث تحافظ على هويتها الجمالية، وقوامها الرشيق.

شاهد ايضا  رامي عياش وداليدا في مقام ديني درزي – فيديو

شهرة ألين خلف في فترة التسعينات

انطلاقة ألين خلف في عالم الفن والشهرة كان من خلال مسابقة للمغنين الهواة بعنوان “ليالي لبنان” والتي حصلت فيها على الميدالية الذهبية، وسرعان ما اطلقت أول ألبوم غنائي لها يحمل اسم ” خايفة منك” عام 1996 وحقق نجاحا كبيرا حيث لقبت بسندريلا الأغنية العربية، ثم اطلقت بعدها حوالي 6 ألبومات غنائية، كما اطلقت عدة فيديو كليبات لها حققت نجاحا لافتا فيها، فيما كان يتولى إدارة أعمالها جي جي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم لكنها إنفصلت عنه فيما بعد.

ومن أشهر أغانيها :”وايد وايد”، “يازين”، “يا صبابين الشاي”، “دلع الحبايب”، “حاولت انساك”، “خايفة منك” وغيرها.

ألين كانت قد اوضحت في تصريح صحافي سابق لها ان تفرغها لحياتها العائلية لزوجها وابنتها اضطرها للابتعاد عن الفن لكنها لم تعتزله، كذلك عزت سبب ابتعادها الى ضآلة الانتاج.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

Leave A Reply

Your email address will not be published.