أردوغان يدلي بتصريحات عاجلة حول وعود كيليتشدار أوغلو

0

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على الوعود التي يقدمها زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كيليتشدار أوغلو لمن يطلب دعمهم في انتخابات الرئاسة التركية.

أفادت وسائل الاعلام التركية أن كيليتشدار أوغلو وعد أوميت أوزداغ بوزارة الداخلية حال فوزه بالجولة الثانية من الانتخابات.

شارك أردوغان تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها:”حتى الآن ، لم يجلس أحد على الإطلاق مع رئيس حزب الشعب الجمهوري وغادر دون الحصول على أكثر مما أراد كل من جاء وهو يفكر “ربما يحدث لنا شيء” غادر مع عدد هائل من النواب في جيوبهم ، ومنصب نائب الرئيس ، وثلاث وزارات لكل منهم.”

وتابع: “كل من وقف عند باب حزب الشعب الجمهوري ومعه فاتورة فارغة في يده أخذ التوقيع من رئيس حزب الشعب الجمهوري وكتب الرقم عليه بنفسه.”

واستطرد: “نحن نعلم ما هو الخطأ مع أولئك الذين يتمسكون بالأكاذيب للتستر على تناقضاتهم وافتقارهم إلى المبادئ. مهما فعلت؛  لن تستطيع أن تنسى تعاونك مع المنظمات الإرهابية.”

وواصل: “مهما فعلت؛  لن تستطيع أن تجعل الناس ينسون أنك قد طرحت المقاعد البرلمانية لحزبك في السوق من أجل نجاحك الشخصي ، وأنك وعدت بالسلطة والمكانة لمن يسبقك.”

واختتم: “مهما فعلت؛  لن تنسى أنك جعلت مصالح هذا البلد مسألة مساومة على الساحة الدولية. ستطلب منك أمتنا حساب هذه الأمور في 28 مايو في صندوق الاقتراع”.

شاهد ايضا  الرئيس أردوغان يشارك في افتتاح خط مترو جديد في إسطنبول
Leave A Reply

Your email address will not be published.