أنمي Blue Lock الفصل 220

0

من المقرر إصدار الفصل 220 من Blue Lock يوم الأربعاء 31 مايو الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة المانجا في مجلة Weekly Shōnen Magazine في Kodansha، على الرغم من أنه يجب على المرء شراء النسخة فعليًا أو رقميًا للقيام بذلك.

شهد الفصل السابق كونيغامي يشحن الكرة حيث خطط كل من إيساجي ونيكو لسرقة الكرة بعيدًا عنه في نفس المكان وذلك عندما سمحت كتلة رايتشي لإيساجي بالفوز بالكرة والتوجه نحو المرمى بينما كان قادرًا على تجاوز السطر الأخير من المدافعين مع كورونا أوقفه أيكو الذي قام بتنشيط الرؤية الفوقية.

أنمي Blue Lock الفصل 220

سيصدر الفصل 220 من Blue Lock، بعنوان لعبة Seesaw ، لمعظم المعجبين في جميع أنحاء العالم يوم الثلاثاء 30 مايو بالنسبة للأشخاص في اليابان  سيتم إصدار الفصل يوم الأربعاء ، 31 مايو ، الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت اليابان.

سيصدر الفصل 220 القادم من Blue Lock دوليًا في الأوقات التالية:
التوقيت الباسيفيكي القياسي: 7:00 صباحًا ، الثلاثاء 30 مايو
التوقيت المركزي المركزي: 9:00 صباحًا ، الثلاثاء 30 مايو
التوقيت الشرقي القياسي: 10:00 صباحًا ، الثلاثاء ، 30 مايو
التوقيت البريطاني القياسي: 3:00 مساءً ، الثلاثاء 30 مايو
توقيت وسط أوروبا: 4:00 مساءً ، الثلاثاء 30 مايو
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الثلاثاء 30 مايو
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11:00 مساءً ، الثلاثاء 30 مايو
التوقيت المركزي الأسترالي القياسي: 12:30 صباحًا ، الأربعاء 30 مايو

في حين أن هناك العديد من المواقع غير الرسمية حيث يمكن للمرء قراءة Blue Lock manga ، فإن الطريقة الوحيدة أمام المعجبين لقراءتها رسميًا هي شراء مجلة Kodansha Weekly Shōnen Magazine إما ماديًا أو رقميًا من خلال عدة مصادر عبر الإنترنت مثل Apple iBooks و Rakuten Books و eBookJapan و Amazon ، و Reader Store ، من بين أمور أخرى.

شاهد ايضا  “جمع حسام”.. سؤال في الامتحانات الثانوية في مصر يعجز الطلبة ويثير الجدل!

رأى الفصل 219 من Blue Lock، بعنوان Dynamism كلاً من Isagi و Niko يحاولان سرقة الكرة من Kunigami عندما قام Raichi بمنع نيكو مما سمح لإيساجي بسرقة الكرة يمكن لإيساجي أن يرى كيف كان التعامل مع نيكو في الرؤية الفوقية لا يزال من الدرجة الثانية ، نظرًا لأنه لم ير رايتشي يشحنه.

علاوة على ذلك مثلما تمكن Isagi من تجاوز اثنين من مدافعي Ubers مع Kurona، قام Oliver Aiku بمنعه باستخدام الرؤية الفوقية التي حققها حديثًا بالإضافة إلى ذلك كان أيكو يعرف أن إطلاق النار المباشر اليساري كان خدعة وأن قدمه اليسرى لم تكن قوية مثل اليمنى عندما بدا طريق Isagi إلى هدفه مسدودًا جاء Yukimiya لمساعدته.

سيشهد الفصل 220 من Blue Lock ، بعنوان Seesaw Game على الأرجح أن يسجل Yukimiya Kenyu هدفه الثاني في دوري Neo Egoist League بعد أن جاء لمساعدة Isagi عندما تم حظره من قبل Oliver Aiku ومع ذلك ليس مضمونًا بعد أن يسجل يوكيميا الهدف لأن مايكل كايزر مفقود لبعض الوقت ويمكنه اعتراض تمريرة Isagi إلى Yukimiya ويسجل الهدف.

خلاف ذلك لا يزال هناك أيضًا احتمال أن يقوم إما دون لورنزو أو إيكي نيكو بإيقاف التمريرة إلى يوكيميا ويبدأ هجوم أوبرس المضاد قد يكون هذا الهجوم المضاد ذهابًا وإيابًا هو ما يشير إليه عنوان الفصل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.