مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 73 ثلاثة وسبعون كاملة

0

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع تركيا الآن، نقدم لكم في التقرير التالي الحلقة 73 ثلاثة وسبعون من مسلسل الثمن السوري اللبناني الذي حاز على اعجاب الملايين من المشاهدين.

مسلسل الثمن الحلقة 73

مسلسل الثمن هو أحد أنجح الأعمال الدرامية في بلدان الشرق الأوسط والعالم العربي، حاز على اعجاب الجمهور من خلال تمثيله القوي والعميق وتصويره الدقيق للحياة اليومية لبعض الأشخاص الذين يتحدون صعوباتهم لتحقيق أحلامهم وتوفير حياة أفضل لأنفسهم وأبنائهم.

تدور أحداث الحلقة 73 من مسلسل الثمن حول فتاة أرملة تدعى سارة تضطر الموافقة على خيار صعب لتغطية تكاليف علاج ابنها الذي يعاني من السرطان، وهو أن تقبل بقضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين مقابل مبلغ كبير من المال.

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم باسل خياط في دور زين، نيقولا معوض في دور كرم، رزان جمال في دور سارة، سارة أبي كنعان في دور تيما، رفيق علي في دور إبراهيم مطر، علي يونس في دور خالد.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

شاهد ايضا  مشاهدة "رامز نيفر إند" الحلقة 20 عشرون مع رامز جلال 2023
Leave A Reply

Your email address will not be published.