تحت التطوير.. واتساب بميزة ‘اسم المستخدم’ مع إمكانية إخفاء رقم الهاتف

0

يختبر تطبيق واتساب بيتا لنظام Android 2.23.11.15، ميزة اسم المستخدم التي تسمح بتحديد اسم للمستخدم والتعامل من خلاله مع إمكانية إخفاء رقم الهاتف.

وأوضح التطبيق أن هذه الميزة قيد التطوير، لذا فهي ليست جاهزة للإصدار لمختبري الإصدارات التجريبية.

خطوات الحصول على الميزات الجديدة

أعلن واتساب بيتا الذي يتيح اختبار الميزات الجديدة قيد التطوير والاختبار قبل الإصدار الرسمي لها، بالأمس، أن التطبيق يعمل فعليًا على إدخال ميزة اسم المستخدم ضمن إعدادات التطبيق، إذ سيتوفر قسم مخصص لهذه الميزة ضمن إعدادات واتساب في الملف الشخصي.

مع القدرة على اختيار اسم مستخدم، ستتاح لمستخدمي واتساب الفرصة لإضافة طبقة أخرى من الخصوصية إلى حساباتهم.

هذا يعني أنه بدلًا من الاعتماد فقط على أرقام الهواتف لتحديد جهات الاتصال؛ سيتمكن المستخدمون من اختيار اسم مستخدم فريد، وقد يوفر واتساب للمستخدمين القدرة على الوصول إلى أشخاص آخرين عن طريق إدخال اسم مستخدم داخل التطبيق، دون معرفة أرقام هواتفهم.

من الذين تشملهم الميزة؟

أوضح واتساب بيتا أنه نظرًا إلى أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، فمن السابق لأوانه فهم كيفية عمل أسماء المستخدمين على واتساب.

ويُسمح للمستخدمين بالتواصل مع الشركات بشكل خاص، وبالتالي حماية أرقام هواتفهم، أو ربما يكون استخدامها أكثر شمولًا، ما يسمح بالتواصل الخاص مع أي مستخدم.

ولكن الوقت سيوفر المزيد من الإجابات، وفي الوقت الحاليّ يمكن فقط تأكيد أن المحادثات التي تبدأ من خلال أسماء المستخدمين ستظل محمية بالتشفير من طرف إلى طرف.

والقدرة على إعداد اسم مستخدم في واتساب قيد التطوير، وسيصدر لمختبري الإصدار التجريبي في التحديث المستقبلي للتطبيق.

شاهد ايضا  إتاحة ميزة جديدة في واتساب لهؤلاء المستخدمين
Leave A Reply

Your email address will not be published.