أعلن مطورو Night in the Woods عن لعبة جديدة: Revenant Hill

0

أعلن مطورو Night in the Woods عن لعبة جديدة: Revenant Hill



المطورون وراء اللعبة الكلاسيكية المستقلة ليلة في الغابة أعلنوا عن اسم لعبتهم الجديدة التالية وأصدروا مقطعًا دعائيًا كجزء من PlayStation Showcase من سوني يوم الأربعاء. تسمى ريفينانت هيل ، ويتبع قصة قطة تدعى Twigs تحاول فقط الحصول عليها.

تم إنتاجه من قبل استوديو ألعاب مملوك بشكل تعاوني يسمى The Glory Society ، وهو فريق صغير يضم Bethany Hockenberry و Scott Benson ، الكتاب والمصممون الأصليون لسرد ليلة في الغابة. ريفينانت هيل تم النشر بواسطة Finji ، الشركة التي تقف وراء ألقاب أخرى محبوبة مثل الكرز: قصة ملونة و بلوزه. ريفينانت هيل تم التأكيد على أنه قيد التطوير لـ PlayStation 4 و 5.

يُظهر المقطع الدعائي القصير لـ PlayStation Showcase قطة تجتاز العديد من مشاهد الخريف. ابدأ في الغابة ، ثم اركض عبر المقابر والمزارع ومجموعات الساحرات والمدن العاصفة. مميزات العبه الليل في الغابة أسلوب فني بصري ثنائي الأبعاد مذهل ، مع شخصيات ذات عيون حائرة وأجواء الهالوين العامة. لديها طاقم ملون ، بما في ذلك الدببة والهياكل العظمية والسحرة وأكثر من ذلك.

تجري اللعبة عام 1919 ، وستلعب دور قطة تدعى Twigs ، قالت مدونة المصمم الفني كوبي ويست. يحاول Twigs البقاء على قيد الحياة بعد الحروق في الحظيرة التي يعيش فيها. يحاول أن يعيش في منطقة جديدة ، لكن بومة محلية تفرض عليه الإيجار. الأمر متروك للقط لمعرفة كيفية البقاء على قيد الحياة.

شاهد ايضا  "من القصيم إلى الدوحة".. لوحة السعودية "وجدان الفرحان" تبهر قادة العمل الإنساني

بالنظر إلى المقدمة ، يبدو أن هذه اللعبة ستستكشف على الأرجح القضايا الاجتماعية والسياسية مثل الرأسمالية والأنظمة الاجتماعية الاستغلالية الأخرى ، تمامًا مثل ليلة في الغابة القيام به. بالنسبة للعبة ، لا نعرف الكثير ، لكن المدونة تتحدث عن زراعة المحاصيل لبيعها أو استخدامها ، أو تكوين صداقات ، أو حتى خلق السحر والسحر. الكل في الكل ، يبدو أننا في وقت مخيف.

اقرأ أكثر

هذه هي شروط قبول أدوار الضيفهذه هي شروط قبول أدوار الضيف

Social media addict. Zombie fanatic. Travel fanatic. Music geek. Bacon expert.

Leave A Reply

Your email address will not be published.