تعديل رسائل واتساب بعد إرسالها متاح الآن: كيف تستخدم الميزة ؟

0

2

أعلنت ميتا Meta عن ميزة جديدة هامة لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية المملوك لها Whatsapp، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين أخيرا تعديل رسائل واتساب بعد إرسالها، وهي من أكثر مميزات واتساب طلبا من المستخدمين، وذلك لتفادي وجود أخطاء إملائية أو طباعية في رسائل واتساب أو إضافة المزيد من السياق حتى تكون الرسالة واضحة ومفهومة. 

وقالت Whatsapp أن ميزة تعديل رسائل واتساب بعد إرسالها يأتي لمنح المستخدمين المزيد من التحكم في المحادثات، وذلك لتصحيح خطأ إملائي بسيط أو إضافة المزيد من السياق لفهم أفضل للمحادثات. 

كيف تستخدم ميزة تعديل رسائل واتساب بعد إرسالها ؟ 

ويمكن لمستخدمي Whatsapp تعديل رسائل واتساب بعد إرسالها بسهولة، وذلك من خلال الضغط مطولا على الرسالة ثم اختيار “تعديل” وبعدها تعديل الرسالة بسهولة سواء تعديل الأخطاء الواردة بها أو إضافة المزيد من الكلمات للرسالة، لكن Whatsapp قالت أن المستخدم سيكون قادرا على تعديل رسائل واتساب خلال 15 دقيقة فقط بعد إرسال الرسالة، وبعدها لن يتمكن من ذلك. 

 تعديل رسائل واتساب بعد إرسالها

وقالت Whatsapp أنها ستنوه إلى أن الرسالة معدلة، بحيث يتمكن الطرف الآخر من معرفة ذلك، لكنها لن توفر أرشيف التعديلات أو سجل التعديلات، وهو ما يعني أن الطرف الآخر لن يتمكن من قراءة الرسائل قبل تعديلها، كما أكدت الشركة أن التعديلات على الرسائل محمية بالتشفير التام من طرف لطرف، وذلك على غرار الرسائل والوسائط والمكالمات. 

وبدأت Whatsapp في إطلاق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها لجميع مستخدمي التطبيق حول العالم، على أن تتوفر لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

ما هو واتساب ويب Whatsapp Web ؟ كيف تستخدمه؟ المميزات والعيوب

قد يهمك أيضا:

تحميل أحدث إصدار من واتساب

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب مجانا من خلال متجر App Store، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل بلاي.

شاهد ايضا  ميزة جديدة رائعة من واتساب

Leave A Reply

Your email address will not be published.